أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يكشف طبيعة إصابة كانسيلو ومدة غيابه

كشف نادي برشلونة الإسباني عن طبيعة إصابة مدافعه جواو كانسيلو ومدة غيابه عن الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام لاس بالماس.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي “أكس”، كشفت الإجراءات التي أجريت هذا اليوم علي لاعبنا جواو كانسيلو، أن اللاعب يعاني من شد في الرباط الصليبي الأيسر “.

ولم يكشف برشلونة عن مدة غياب كانسيلو عن الملاعب، ولكن أوضحت صحفية “آس” الإسبانية، ان اللاعب سيغيب لمدة تتراوح من أسبوعين إلي 3 أسابيع.

وخرج كانسيلو بعد 11 دقيقة من صافرة البداية في فوز برشلونة على لاس بالماس 2-1 في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، بعدما عانى من إصابة خلال احتكاك.

وانضم كانسيلو صاخب الـ29 عاماً المعار من مانشستر سيتي الانجليزي لموسم واحد إلى قائمة طويلة من المصابين في برشلونة، تتضمن لاعب الوسط اليافع غافي، الحارس الألماني مارك-أندري تير شتيغن والظهير ماركوس ألونسو.

ويواجه برشلونة نظيره بارباسترو من الدرجة الرابعة في كأس الملك، غدًا الأحد، قبل أن يسافر إلى الرياض الاسبوع المقبل لخوض منافسات كأس السوبر الإسبانية.

ويلعب برشلونة أمام أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الخميس المقبل، التي من المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض، من المتوقع أن يبلغ المباراة النهائية في 14 الشهر الحالي لمواجهة الفائز من ديربي العاصمة مدريد بين ريال وأتلتيكو.

زر الذهاب إلى الأعلى