أخبارالدوري الإيطاليمباريات اليوم

ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.. فيديو

شاهد ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي حيث إنتهت منذ لحظات مباراة إنتر ميلان ضد نظيره هيلاس فيرونا على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024 .

ونجح الإنتر نحو إسعاد جماهيره بعد النتائج المخيبة للعملاق الإيطالي بالكاليتشو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي حيث تعادل الإنتر أمام جنوي إيجابياً بهدف لكل فريق والفشل في إبعاد قريق اليوفي عن الصدارة .

بث مباشر الأن إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي
بث مباشر الأن إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا (2 – 1) الدوري الإيطالي

يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الإنتر بالدوري الإيطالي بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الإنتر متصدر جدول الترتيب .

ثم يأتي الميلان في المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد 18 مباراة خاضها الميلان بالدوري الإيطالي وبفاريق 9 نقاط عن الإنتر متصدر جدول الترتيب .

ويأتي فريق فيورنتينا في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعد 18 مباراة خاضها فيورنتينا بالدوري الإيطالي وبفاريق 12 نقطه عن الإنتر متصدر جدول الترتيب .

بينما يبقي نادي هيلاس فيرونا الإيطالي بالمركز الـ 17 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة فقط من خلال 19 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في خمس مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات .

أهداف مباراة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا (2 – 1) اليوم الدوري الإيطالي

واجه نادي إنتر ميلان نظيره نادي هيلاس فيرونا من قبل في 82 مباراة تمكن إنتر ميلان من تحقيق الفوز في 51 مباراة .

تاريخ مواجهات إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

فيما تمكن نادي هيلاس فيرونا من تحقيق الفوز من قبل على إنتر ميلان في 8 مباراة، وخيم التعادل بينهم في 23 مباراة.

وتمكن لاعبوا إنتر ميلان من إحراز 155 هدف في شباك هيلاس فيرونا، بينما إستقبلت شباكهم 59 هدف .

جدير بالذكر أن نادي هيلاس فيرونا يحتل المركز السابع عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، من خلال 19 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات .

تشكيل الرسمي إنتر ميلان أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى : يان سومر .

خط الدفاع : بيسيك – أتشيربي – باستوني .

خط الوسط : دارميان – باريلا – هاكان تشالهان أوغلو – هنريك مختيريان – أوجستو .

وخط الهجوم : ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز .

ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

تعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتم بث مباراة إنتر ميلان ضد فيرونا عبر قناة AD SPORTS 1HD .

وإنطلقت مباراة إنتر ميلان مع نظيره فريق هيلاس فيرونا ظهر اليوم السبت الموافق 6 يناير 2024 في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

وتمكن مهاجم الإنتر لاوتارو مارتينيز من تسجيل أول أهداف الإنتر بالدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء بين الفريقين بعد صناعه من اللاعب مختريان لينتهي الشوط الاول من اللقاء بفوز فريق الإنتر بهدف مقابل لاشئ .

وفي منتصف الشوط الثاني من اللقاء وتحديداً بالدقيقة 74 تمكن فريق هيلاس فيرونا من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب توماس هنري مهاجم الفريق .

وفي الوقت القاتل من المباراة وتحديداً في الدقيقة 93 من عمر المباراة يسجل نجم الإنتر دافيد فراتيسي هدف التقدم للإنتر بعد مشاركته بديلاً بالدقيقة 83 من عمر المباراة .

وتستمر إثاراة الدوري الإيطالي في الدقائق الأخيره من المباراة حيث يحصل نادي هيلاس فيرونا علي ضربة جزاء في الدقيقة 90+10 من عمر الوقت الضائع من المباراة ولاكن يفشل صاحب الهدف الاول توماس هنري من تسجيل هدف التعادل .

لتنتهي المباراة بفوز غالي ومثير لنادي الإنتر بهدفين مقابل هدف لفريق هيلاس فيرونا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024 .

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى