أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

معلق مباراة ارسنال وليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 في هذا المقال معلق مباراة ارسنال وليفربول في منافسات الدور الثالث من مباراة الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعامية في كل مكان في العالم .

معلق مباراة ارسنال وليفربول

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لتلك المباراة مهمة التعليق للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

تاريخ مواجهات ليفربول وارسنال

واجهة ليفربول نظيرة ارسنال من قبل 205 مباراة حقق الريدز ليفربول الفوز في 77 مباراة بينما حقق الجنارز ارسنال الفوز في 70 مباراة وحسم التعادل بينهما في 58 مباراة .

معلق مباراة ارسنال وليفربول

موعد مباراة ارسنال وليفربول

بينما تنطلق مباراة ارسنال امام نظيرة ليفربول غدا الاحد الموافق 7 من شهر يناير الجاري في منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة بطولة كأس الاتحاد الانجليزي تحت انظار الجميع في كل مكان .

بيينما تنطلق مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعة ال 4:30 مساء بتوقيت موريتانيا 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

ملعب مباراة ارسنال وليفربول

يستضيف ملعب استاد الامارات معقل فريق الجنارز مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول امام نظيرة فريق ارسنال في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي .

استعداد الفريقين لتلك المباراة.

يستعد ليفربول لخوض تلك المباراة النارية في ظل غياب نجم الفريق محمد صلاح بسبب السفر الي المشاركة مع منتخب بلادة في كأس الامم الافريقية حيث يسعي الريدز في الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي .

كما يسعي ارسنال في الفوز بتلك المباراة القوية والخروج بنتيجة اجابية علي ارضة ووسط جمهورة.

موعد مباراة العراق القادمة ضد اندونيسيا في كاس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى