بطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد في كأس الاتحاد الانجليزي

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن معلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة هدرسفيلد في منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان.

معلق مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد في كأس الاتحاد الانجليزي

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الكرة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي على ان تنقل المباراة تحديداً عبر قناة بي ان سبورت 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد

تحضيرات الفريقين قبل المباراة.

يستعد فريق السيتيزينس لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية وحسم المباراة مبكرا قبل مباراة العودة.

بينما يستعد فريق هدرسفيلد لخوض تلك المباراة النارية امام العملاق الانجليزي حيث ترغب لاعبي هدرسفيلد في الفوز علي هذا الفريق العنيد والخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد هدرسفيلد

بينما يخوض مانشستر سيتي مباراته ضد هدرسفيلد والمقرر لها غداً الأحد الموافق 7 من شهر يناير الجاري في منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم والوطن العربي.

بينما تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت موريتانيا 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

حيث يتمتع فريق هدرسفيلد تاون بتاريخ رائعة جدا امام مانشستر سيتي.

لعب مانشستر سيتي ضد هدرسفيلد في 62 مباراة حقق السيتي الفوز في 18 مباراة كما حقق فريق هدرسفيلد الفوز في 18 مباراة أيضا وحسم التعادل بينهما في 26 لقاء.

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام ليفربول في كاس الاتحاد الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى