أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام هدرسفيلد في كأس الاتحاد الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق مانشستر سيتي امام نظيرة هدرسفيلد في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي والتي يستضيفها ملعب استاد الاتحاد .

موعد مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة هدرسفيلد يوم الاحد الموافق 7 من شهر يناير الجاري في منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة بطولة كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي  امام نظيرة هدرسفيلد يوم الاحد في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت موريتانيا 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام هدرسفيلد

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام هدرسفيلد

وياتي في حراسة المرمي , ستيفان اورتيغا.

بينما ياتي في خط الدفاع , جفارديول _ ناثان اكي _ مانويل اكانجي _ ريكو لويس.

بينما ياتي في خط الوسط , كوفاسيتش _ ميكا هاميلتون _ فيل فودين.

كما ياتي في خط الهجوم , جاك جريليتش _ الفارو الفاريز _ برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد

حيث من المقرر ان تذاع مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة هدرسفيلد في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

حيث يستعد مانشستر سيتي للفوز بتلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الخروج بنتيجة اجابية لتخطي عقبة فريق هدرسفيلد والذي يمتلك تاريخاً عريقا امام السيتي .

كما واجه السيتي نظيرة هدرسفيلد في 62 مباراة حقق السيتيزينس الفوز في 18 مباراة وحسم التعادل بينهما في 26 لقاء كما حقق فريق هدرسفيلد الفوز في 18 مباراة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد في كأس الاتحاد الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى