أخباركأس ملك إسبانيامباريات اليوم

أهداف مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

أهداف مباراة برشلونة.. إنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد بارباسترو ضمن لقاءات دول الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق بارباسترو .

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو (3 – 2) كأس ملك إسبانيا

ويسعي النادي الكتالوني للعودة من جديد والمنافسه علي لقب كأس ملك إسبانيا حيث ودع برشلونة منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي بعدما خسر على يد نظيره ريال مدريد في الدور نصف النهائي للبطولة برباعية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وأقيمت مباراة برشلونة ضد بارباسترو ضمن لقاءات دول الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

تشكيل برشلونة الرسمي ضد بارباسترو

حراسة المرمى : إيناكي بينيا .

في خط الدفاع : فورت – كريستنسن – إنيغو مارتينيز – و بالدي .

في خط الوسط : روميو – سيرجي روبيرتو – وفيرمين لوبيز .

في خط الهجوم : فيران توريس – فيتور روكي – وجواو فيليكس . 

أهداف مباراة برشلونة وبارباسترو (3 – 2) اليوم كأس ملك إسبانيا

فاز فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدفين على نظيره بارباسترو خلال المواجهة التي جمعتهما في بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم 2023 – 2024 .

تقدم البارسا بالهدف الأول من كرة عرضية أرضية أرسلها رافينيا من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها فيرمن لوبيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

وجاء الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق هيكتور فورت إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها رافينيا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

وقلص الفارق لـ بارباسترو عن طريق ركلة ركنية على يسار مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام أدريا دي ميسا الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك .

وإختتم روبرت ليفاندوفسكي أهداف برشلونة من ركلة الجزاء بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح .

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

هدف فيرمين لوبيز في مباراة برشلونة ضد بارباسترو

وجاء هدف النادي الكتالوني في الدقيقة 18 عبر أقدام نجم الفريق الشاب فيرمين لوبيز بعد عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها صاحب الـ”20″ عامًا مباشرةٍ لداخل الشباك .

هدف رافينيا دياز في بارباسترو

عزز رافينيا النتيجة بالهدف الثاني للنادي الكتالوني في الدقيقة 51، بعد بعد عرضية متقنة عبر هيكتور فورت داخل منطقة الجزاء قابلها رافينيا بتسديدة على يسار الحارس داخل الشباك .

هدف دي ميسا في برشلونة

قلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 60، عبر أقدام أدريا دي ميسا جاريدو، بعد عرضية أرسلها جايمي سوكو لداخل منطقة الجزاء قابلها دي ميسا بتسديدة داخل الشباك .

هدف ليفاندوفسكي في بارباسترو

وفي الدقيقة 88 أحرز ليفاندوفسكي هدف برشلونة الثالث مستفيدًا من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه .

هدف مارك برات سيرانو في برشلونة

وأضاف مارك برات سيرانو هدفًا ثانيًا لبارباسترو وذلك من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا : “كنا نعلم أن هناك أوقات في هذه المباريات تصبح فيها الأمور معقدة . حتى النتيجة 0 إلى 2 ، كنا جيدين جدًا. إنها مباريات إذا أعطيت الخصم هدايا ولم تكن متحمسًا، سيصبح الأمر معقدًا. نحن نرى أن الجميع يواجه صعوبات، كان يجب أن تكون مباراة سهلة للتسجيل فيها”.

وتابع : “المباراة تعقدت الشوط الثاني لأننا منحناهم ركنية أدت إلى الهدف الأول لهم مقابل هدفين لنا. إنها مباريات نعلم أنها تتعقد، بالنسبة لهم كانت مباراة حياتهم . نحن نرى أن الجميع يواجه صعوبات ونحن كذلك. إنها كأس”.

وأضاف : “لم أشاهد ركلات الجزاء، لكنهم يقولون لي إن هدف جواو فيليكس كان صحيحًا.. من المؤسف أنه في هذه المرحلة من المنافسة ليس لدينا تقنية VAR يجب ألا يكون الأمر كذلك”.

وواصل : “لا يوجد أي مشكلة مع أهل بارباسترو، تحدثت للتو مع المدرب وكل شيء على ما يرام، لا يوجد أي مشكلة، لا تبحثوا عن التوتر حيث لا يوجد”.

وأفاد : “كانت لدينا السيطرة على المباراة ، كان بإمكاننا تحقيق فوز كبير ، لكننا ما زلنا نرتكب أخطاءنا الخاصة”.

واستكمل : “آمل ألا تكون إصابة إنييجو مارتينيز خطيرة، لكنه قال لي إن الإصابة كانت في الرجل الأخرى، سنرى غدًا كيف حاله”.

وأردف تشافي : “في الخط الدفاعي كنا جيدين جدًا ، لم نسمح تقريبًا بأي شيء. منحنا تلك الركنية… لكن هيكتور فورت كان ممتازًا، وفيرمين أيضًا لعب جيدًا، كانت مباراة جيدة”.

واستطرد : “هذه تفاصيل صغيرة يمكن أن تخسر بسببها لقبًا .. كانت الكرة تحت السيطرة ولكنها تحولت إلى ركنية، مما أدى إلى النتيجة 1-2 وتسببت في معاناة أكثر من اللازم. يجب ألا نكون متساهلين لهذا الحد ولا نرتكب أخطاء في الدفاع”.

وأتم مدرب البارسا : “فيتور روكي وليفاندوفسكي يمكن أن يلعبا معًا. أعتقد أنهما يمكن أن يتكيفا تمامًا وأن فيتور يمكنه اللعب جيدًا في كلا المركزين، اليوم ليفي وضع كرة جيدة جدًا لـ فيتور، سيتفاهمان جيدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى