أخباردوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة امام ويغان اتلتيك في كأس الاتحاد الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد امام نظيرة ويغان اتلتيك في منافسات الدور الثالث من مباراة الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وويغان اتلتيك

بينما يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام نظيره ويغان اتلتيك يوم الاثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

بينما تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وويغان اتلتيك في تمام الساعة ال 8:15 مساء بتوقيت موريتانيا 9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:15 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة امام ويغان اتلتيك

يأتي في حراسة المرمى , اندري اونانا .

بينما يأتي في خط الدفاع , ارون وان بيساكا _ جوني إيفانز _  فاران _ ديجو دالوت.

بينما يأتي في خط الوسط , سكوت ماكتومناي _ فيرنانديز _ كوبي _ ماينو.

كما يأتي في خط الهجوم, اليخاندرو جيرناتشو _ ماركوس راشفورد _ انتوني.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة امام ويغان

القنوات الناقله لمباراه مانشستر يونايتد وويغان اتلتيك

حيث من المقرر ان تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ويغان اتلتيك في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استعدادات الفريقين قبل المباراة

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بكل قوة وتركيز عالي وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية امام ويغان اتلتيك في كأس الاتحاد الانجليزي من اجل اسعاد جماهير الشياطين الحمر.

بينما يستعد فريق ويغان اتلتيك لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من أنياب الخصم العنيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد في كاس الاتحاد الانجليزي 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى