أخباركأس الاتحاد الإنجليزيمباريات اليوم

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال.. فيديو

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة القمة بين ليفربول ضد نادي أرسنال الإنجليزي في قمة الدور الـ 3 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بفوز الليفر بهدفين مقابل لاشئ في مباراة شهدت الكثير من الإثاراة والمتعة .

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال (2 – 0) كأس الإتحاد الإنجليزي

وإنتهت أحداث مباراة الليفر وأرسنال ضمن لقاءات الدور الـ 3 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم الأحد 7 يناير الحالي وبدأت المباراة الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة الكرمة .

شكيل أرسنال الرسمي أمام ليفربول

حراسة المرمى : ديفيد رايا .

خط الدفاع : بن وايت – وليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – كيفيور .

في الوسط : مارتن أوديجارد – ديكلان رايس – هافيرتيز .

الهجوم : نيكيتاه – بوكايو ساكا – جابرييل مارتينيلي .

شكيل ليفربول الرسمي أمام أرسنال

وشهد تشكيل الليفر الإنجليزي لمواجهة أرسنال في قمة الدور الـ 3 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي غياب نجم الفريق ونجم منتخب مصر محمد صلاح عن تشكيل المباراة وذلك لإنضمامة إلي المنتخب المصري من أجل خوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

حراسة المرمى : أليسون.

خط الدفاع : جوميز – فان دايك – كوناتي – أرنولد .

الوسط : جرافينبيرخ – إندو وتارو – سوبوسلاي .

خط الهجوم : كودي جاكبو – داروين نونيز – جاكبو .

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن فان دايك يغيب عن مباراة فريق الليفر ضد أرسنال اليوم بسبب المرض دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى .

وأكد فابريزيو أن فان دايك ليس مصابا مثلما أكد نادي الليفر من قبل، ولم يغب عن لقاء أرسنال اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب تعرضه إلى أي إصابة.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال (2 – 0) اليوم كأس الإتحاد الإنجليزي

نُقلت أحداث مباراة أرسنال ضد الليفر من خلال مجموعة قنوات bein sports القطرية الناقل الوحيد والحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وشهد ملعب “الإمارات” أحداث مباراة الليفر وأرسنال مساء اليوم الأحد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم “2023-2024” والتي إنتهت بفوز غالي وثمين لنادي ليفربول علي نظيره الجنرز بهدفين مقابل لاشئ .

هذه المواجهة الـ 14 بين الليفر وأرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي وهو نفس عدد مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في نفس البطولة فقط إيفرتون واجه الريدز في عدد أكبر من المواجهات في هذه المسابقة 19مرة .

سجل الليفر في 19 من آخر 21 لقاء له مع أرسنال وسجل أكثر من مرة في 6 من آخر ثماني زيارات له في الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد .

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

ويسعى أرسنال لتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بلقب كأس الاتحاد من خلال الفوز بالكأس هذا الموسم ليصل للقبه رقم 15 من البطولة .

أما الليفر الذي توج بلقب البطولة الإنجليزية في 8 مناسبات، سيعمل على استغلال تفوقه في الفترة الأخيرة والفوز باللقب التاسع له من أجل إسعاد جماهيره.

وتعد مواجهة الليفر ضد نظيره أرسنال واحدة من أبرز مواجهات الكرة الإنجليزية التي اشتهرت في تاريخها نسبة لعراقة الفريقين وتاريخهما في بطولات إنجلترا .

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

بدأ الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بقوة من جانب المدفعية بأكثر من محاولة علي مرمي الليفر كان أبرزها في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب اوديجارد بتسديدة إصطدمت بالعارضة .

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول من المباراة بين الفريقين أخطر فرص الليفر بالشوط الاول عن طريق اللاعب ارنولد بتسديدة إصطدمت بالعارضة في الدقيقة 45 من الشوط الأول .

وشهدت الدقيقة 78 من عمر المباراة ثاني أخطر فرص لليفر علي مرمي فريق أرسنال بتسديدة إصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمي الحارس رامسديل .

ونجح الليفر في تسجيل أول أهداف المباراة بهدف عكسي عن طريق اللاعب جاكوب كوبر مدفاع نادي أرسنال وذلك في الدقيقة 80 من عمر المباراة .

وتمكن الليفر من مضاعفة النتيجة في الوقت القاتل من المباراة وتحديداً في الدقيقة 95 من عمر المباراة عن طريق اللاعب لويس دياز لتنتهي المباراة بهدفين مقابل لاشئ لمصلحة الليفر .

أهداف وملخص مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى