أخباركرة قدممباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال (2-0) كأس الاتحاد الانجليزي

تعرف علي نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال، حيث إنتهت منذ لحظات أحداث لقاء الذي جمع بين الريدز والجانرز، وذلك بفوز الأول بنتيجة 2-0 علي ملعب استاد الامارات

وذلك في إطار منافسات الدور الثالث من مباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وقدم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أداء أكثر من رائع.

حيث قاد فريقه لتحقيق فوز كبير اليوم علي نادي أرسنال ملعب استاد الامارات، ليعزز موقفة في دور الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام أرسنال

أعلن المدرب الالماني يورجن كلوب عن التشكيل الرسمي للريدز في لقاء أرسنال وجاء التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جاريل كوانساه، جو جوميز.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتس جونز، هارفى إيليوت.

خط الهجوم: جاكبو، لويس دياز، داروين نونيز.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليفربول

أعلن المدرب الإسباني مبكل أرتينا عن التشكيل الرسمي للجانرز لمواجهة اليوم وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: جاكوب كيور- ساليبا – جابرييل ماجاليس – بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – جورجينيو.

خط الهجوم: كاي هافرتز – نيلسون – بوكايو ساكا.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال (2-0) كأس الاتحاد الإنجليزي

وقد إحتضن استاد الإمارات مباراة حاسمة ونارية حيث بين فريق ليفربول ومنافسه فريق أرسنال اليوم ، في مباراة ذهاب الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي.

وإنطلقت صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كانت أجواء المباراة علي مستوي عالي من التوتر وذلك، بسبب الخطط والتكتيكات التي وضعها كل من المدير الفني الخاص بكل فريق.

وشهدت المباراة حتي ماي قرب إلي أخر اللحظات الأخيرها لها صيام تهديفي من كل الجانبين، مع محاولات من لاعبي ليفربول مرة ولاعبي أرسنال مرة للوصول لشباك الخصم.

وجاء الإنفراجه التهديفية لصالح نادي ليفربول، عندما إرتكب لاعب أرسنال النجم ياكوب كيفيور، خطأ بتسجيل هدف عكسي في مرماه، في الدقيقة 80.

وجاء الرد من ليفربول بالهدف الثاني بتوقيع اللاعب لويس دياز في الدقيقة (90+5) ليؤكد علي أحقية الليفر بفوز اليوم، علي ملعب الامارات.

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل صدار ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال خوض 20 مواجهة فاز خلالها في 13 لقاء وتعادل في 6 وخسر 1 مواجهات.

بينما يتواجد نادي أرسنال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال خوض 20 مواجهة فاز خلالها في 12 لقاء وتعادل في 4 وخسر 4 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى