مباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كاس ملك اسبانيا

مرحبًا بك في 195 سبورت ، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة برشلونة وبارباسترو في كاس ملك اسبانيا ، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

مباراة برشلونة وبارباسترو في كاس ملك اسبانيا

يقدم لكم موقع 195 سبورت ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في دور الـ32 من بطولة كاس ملك اسبانيا.

استضاف ملعب جيميني ستاديون سبورتوي مباراة برشلونة ضد بارباسترو، والتي اقامت ضمن منافسات الدور الـ 32 في مباريات كأس ملك إسبانيا 2024.

حيث بحث فريق برشلونة عن الفوز وتحقيق الانتصار في لقاءه امام بارباسترو ، وحيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاث اهداف مقابل هدفين.

ودخل برشلونة لقاء بارباسترو قادمًا من انتصارًا صعبًا على نظيره فريق لاس بالماس ،  بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني2024.

مباراة برشلونة وبارباسترو

واجه فريق برشلونة نظيره فريق بارباسترو، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك يوم الأحد 7 يناير 2024 .

بينما تم انطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد بارباسترو ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة برشلونة وبارباسترو في كاس ملك اسبانيا

وأعلنت قنوات SSC السعودية الحصول على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 بصورة مشفرة، وخصصت قناة SSC Sport 1 HD لمشاهدة هذه المباراة.

تشكيل برشلونة المتوقع امام بارباسترو

وكان من المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل الآتي :-

بينما يأتي في حراسة المرمى: إنياكي بينيا

يأتي في خط الدفاع أليخاندرو بالدي ، جول كوندي ، أندرياس كريستنسن ، هيكتور فورت

بينما يأتي في خط الوسط: أوريول روميو ، سيرجي روبرتو ، فيرمين لوبيز

يأتي في خط الهجوم: جواو فيليكس ، لامين يامال ، فيتور روكي .

غيابات برشلونة امام بارباسترو

واجهة برشلونة الاسباني فريق بارباسترو ضمن منافسات دور ال32 من مواجهات كأس الملك ، ولكن برغم ذلك دخل الفريق بغيابات 4 لاعبين عن القائمة للفريق بداعي الاصابة وهم ، تيرشتيجن ، جافي ، بيدري ، ماركوس الونسو.

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كاس الملك

مع نهاية المباراة الملحمية بين برشلونة وبارباسترو ، يتجلى تأثير الفوز الهام بنتيجة 3/2 ، حيث يمثل هذا الانتصار نقطة تحول في مسار الفريق خلال هذا الموسم المثير. دعونا نلقي نظرة على أبرز الأحداث والأهداف التي شهدتها هذه المباراة المثيرة.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة  سجل الاعب فيرمين لوبيز الهدف الاول بعد الأهدف الاول بطريقة رائعة رائع جدا ، وفي الدقيقة 51 سجل الاعب رافينيا الهدف الثاني بطريقة رائعة من عمر الشوط الثاني والصناعة عن طريق الاعب هيكتور فورت.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ميدلزبره في كاس الرابطة الانجليزية

زر الذهاب إلى الأعلى