أخباركأس ملك إسبانيامباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا.. فيديو

ملخص مباراة برشلونة.. إنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد بارباسترو ضمن لقاءات دول الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو (3 – 2) كأس ملك إسبانيا

ويسعي النادي الكتالوني للعودة من جديد والمنافسه علي لقب كأس ملك إسبانيا حيث ودع برشلونة منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي بعدما خسر على يد نظيره ريال مدريد في الدور نصف النهائي للبطولة برباعية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

قائمة برشلونة لمواجهة بارباسترو

وتقام مباراة برشلونة ضد بارباسترو ضمن لقاءات دول الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

حراسة المرمى : إينياكي بينيا – أندير أسترالاجا – أرون .

خط الدفاع : إينيجو مارتينيز – رونالدو آراخو – كريستنسن – كوندي – فيرمين – باو كوبارسي – هيكتور فورت .

الوسط : روميو – سيرجيو روبيرتو – دي يونج – إلكاي جوندوجان – كاسادو .

خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس – رافينيا – جواو فيليكس – فيتور روكي – باو فيكتور .

أهداف مباراة برشلونة وبارباسترو (3 – 2) اليوم كأس ملك إسبانيا

وشهدت قائمة برشلونة غياب جواو كانسيلو بسبب الإصابة التي تعرض إليها في المباراة الماضية مع الفريق الكتالوني إلى جانب غياب بالدي ولامين يامال .

وشهدت قائمة برشلونة أيضاً غياب ماركوس ألونسو بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها مؤخراً رفقة الفريق الكتالوني إلى جانب تواجد فيتور روكي .

وسيغيب لامين يامال عن المشاركة رفقة الفريق الكتالوني في مباراة بارباسترو ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها من قبل خلال مشاركته في منافسات البطولة لعام 2019 .

ويغيب أيضاً أليخاندرو بالدي عن المشاركة مع برشلونة في مباراة كأس ملك إسبانيا بسبب معاناته من إرتفاع في درجة الحرارة لذلك فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي هيرنانديز إراحته .

ملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

تشكيل برشلونة الرسمي ضد بارباسترو

حراسة المرمى : إيناكي بينيا .

في خط الدفاع : فورت – كريستنسن – إنيغو مارتينيز – و بالدي .

في خط الوسط : روميو – سيرجي روبيرتو – وفيرمين لوبيز .

في خط الهجوم : فيران توريس – فيتور روكي – وجواو فيليكس . 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

فاز فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدفين على نظيره بارباسترو خلال المواجهة التي جمعتهما في بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم 2023 – 2024 .

تقدم البارسا بالهدف الأول من كرة عرضية أرضية أرسلها رافينيا من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها فيرمن لوبيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

وجاء الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق هيكتور فورت إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها رافينيا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

وقلص الفارق لـ بارباسترو عن طريق ركلة ركنية على يسار مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام أدريا دي ميسا الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك .

وإختتم روبرت ليفاندوفسكي أهداف برشلونة من ركلة الجزاء بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح .

أهداف وملخص مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

هدف فيرمين لوبيز في مباراة برشلونة ضد بارباسترو

وجاء هدف النادي الكتالوني في الدقيقة 18 عبر أقدام نجم الفريق الشاب فيرمين لوبيز بعد عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها صاحب الـ”20″ عامًا مباشرةٍ لداخل الشباك .

هدف رافينيا دياز في بارباسترو

عزز رافينيا النتيجة بالهدف الثاني للنادي الكتالوني في الدقيقة 51، بعد بعد عرضية متقنة عبر هيكتور فورت داخل منطقة الجزاء قابلها رافينيا بتسديدة على يسار الحارس داخل الشباك .

هدف دي ميسا في برشلونة

قلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 60، عبر أقدام أدريا دي ميسا جاريدو، بعد عرضية أرسلها جايمي سوكو لداخل منطقة الجزاء قابلها دي ميسا بتسديدة داخل الشباك .

وأجرى تشافي هيرنانديز تبديلات في صفوف برشلونة بمشاركة فيتور روكي وإينيجو مارتينيز بدلاً من رافينها وكريستينسن، في الدقيقة64 ثم شارك جوندوجان وليفاندوفسكي بدلاً من روميو وفيليكس بالدقيقة 72 .

وتعرض إينيجو مارتينيز للإصابة بعد دقائق من مشاركته واضطر تشافي لاستبداله ودفع بسيرجي روبيرتو بديلاً له بالدقيقة 75 .

هدف ليفاندوفسكي في بارباسترو

وفي الدقيقة 88 أحرز ليفاندوفسكي هدف برشلونة الثالث مستفيدًا من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه .

هدف مارك برات سيرانو في برشلونة

وأضاف مارك برات سيرانو هدفًا ثانيًا لبارباسترو وذلك من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .

زر الذهاب إلى الأعلى