أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

نتيجة مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي

تعرف علي نتيجة مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقد حقق نادي مبلان فوز كبير علي نظيره نادي إمبولي في لقاء اليوم علي ملعب كارلو كاستيلاني، بحضور جماهيري صاخب، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

تشكيل ميلان الرسمي أمام إمبولي اليوم

أعلن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي عن تشكيل ميلان الرسمي أمام نظيره إمبولي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإيطالي الدرجة الأولي، علي ملعب كارلو كاستيلاني.

في حراسة المرمى: مايك ماينان.

الدفاع: دافيد كالابريا- كيير- ثيو هيرنانديز- فلورينزي.

الوسط: روبن تشيك- ياسين عدلي- تياني ريندرز.

الهجوم: كريستيان بوليسيتش- أوليفييه جيرو- رفائيل لياو.

أهداف مباراة ميلان وإمبولي (3-1) الدوري الإيطالي

اسدل الستار عن اللقاء الذي جمع نادي ميلان أمام نظيره إمبولي، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

وإحتضن اللقاء اليوم ملعب كارلو كاستيلاني، وحقق الروسونيري فوز كبير علي نظيره إمبولي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد.

سجل اللاعب الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، هدف ميلان الأول في الدقيقة 11، صناعة اللاعب البرتغالي رفائيل لياو.

وأضاف اللاعب الفرنسي اوليفيه جيرو، الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 30، وذلك من ركلة جزاء ناجحة.

وزاد اللاعب شاكا تراوري من جراح نادي إمبولي، بتسجيل الهدف الثالث لميلان، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

ملخص مباراة ميلان وإمبولي (3-0) الدوري الإيطالي

تعرف علي ملخص مباراة ميلان وإمبولي، حيث إنتهت منذ لحظات أحداث لقاء نادي ميلان أمام إمبولي، وذلك بفوز الأول بنتيجة 3-0 علي ملعب كارلو كاستيلاني، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإيطالي الدرجة الأولي.

إنطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والسودان وليبيا، وفي تمام الثانية والنصف بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا.

دخلت كتيبة الإيطالي ستيفانو بيولي، بضغط عالي علي نادي إمبولي، كان نتيجته إحراز هدف مبكر في الدقيقة الحادية عشر من أحداث الشوط الأول بتوقيع اللاعب روبن لوفتوس تشيك.

وكانت المباراة من جانب واحد حيث إستمرت كتيبة الروسونيري في تسجيل الأهداف، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء ناجحة، عن طريق اللاعب الفرنسي اوليفيه جيرو.

وجاء الهدف الثالث والأخير عن طريق اللاعب شاكا تراوري في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، في الدقيقة 88 بالتحديد.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان اليوم

يتصدر نادي إنتر ميلان ترتيب جدول الدوري الإيطالي، برصيد 48 نقطة، حصدها من خلال خوض 19 مواجهة فاز خلالها في 15 لقاء وتعادل في 3 وخسر 1 مواجهات.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني برصيد 43 نقطة، حصدها من خلال خوض 18 مواجهة فاز خلالها في 13 لقاء وتعادل في 4 وخسر 1 مواجهات.

ومن الجدير بالذكر أن نادي ميلان يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، حصدها من خلال خوض 19 مواجهة فاز خلالها في 11 لقاء وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد نادي إمبولي في المركز التاسع عشر في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من خلال لعب 19 مباراة فاز فيها في 3 مباريات وتعادل في 3 أخري بينما خسر 11 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى