أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أكرم توفيق يوضح حقيقة تسبب كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي

وضح أكرم توفيق حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بتسيب محمود عبدالمنعم كهربا زميله بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

وقال أكرم توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي إبراهيم فايق :” الإصابات ليس لها علاقة بطريقة اللعب سواء قوي او ضعيف ،والإصابات قضاء وقدر، وأنا شعرت قبل الإصابة الأولى بأسبوعين بأنه سيصاب بهذه الإصابة “.

وتابع :”  توفيق أن الإصابة الثانية وقعت في حادثة بسيطة على الملعب، وأشيع أنها نتيجة تدخل من زميله محمود كهربا، وعلى الرغم من أنه كان حزين بسبب الإصابة، إلا أنه قرر أن يشرح الحقيقة للجماهير عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن كهربا ليس مسؤولاً عن الإصابة وأنه يجب أن يتقبل الجميع الأمر برضا”.

وأوضح توفيق:” أن الإصابة حدثت أثناء محاولته رفع قدمه لمنع تمريرة الكرة، وفي نفس الوقت كان كهربا بعيدًا عنه وأشار إلى أنه خرج علانية ليبرهن على براءة كهربا ولكي لا يتعرض لانتقادات غير مبررة من الجماهير”.

وقال توفيق :” لقب موفاسا قريب من قلبي للغاية؛ لأنني أحب الأسد، وأشاهد THE LION KING، وكابيلو شاهدني وأنا أشاهده، وذهب لموسيماني وقال له، فجاء بيتسو لي وقال أني شبيهه، وأنا سأسميك موفاسا، ولم أكن متعودًا على اللقب، وتعودت عليه فيما بعد”.

زر الذهاب إلى الأعلى