أخباردوريات وبطولاتكأس السوبر الأسبانيكرة قدم

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لـ كأس السوبر الإسباني 2023

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع.

ويشارك في البطولة برشلونة بطل الليجا، وريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بالليجا ،وأوساسونا وصيف الكأس.

ويلعب الفريق الملكي أمام منافسه أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني الأربعاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

وشهدت القائمة عودة فيرلاند ميندي وغياب لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، إلى جانب الثلاثي المصاب بالرباط الصليبي إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا.

وجاءت قائمة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، ألفارو كارييو، فينيسيوس توبياس.

بينما يأتي في خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن، نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

يعتبر برشلونة هو أكثر من حقق لقب كأس السوبر الإسباني 14 مرة من قبل ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ 12 لقب ويأتي أتلتيك بلباو في المركز الثالث ولديه 3 ألقاب فقط، ويمتلك أتلتيكو مدريد لقلبين تاريخياً بينما لم يحقق أوساسونا المشارك في البطولة هذا العام أي لقب سابق في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى