أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الرابطة الإنجليزية

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام ميدلزبره في كأس الرابطة الانجليزية

يخوض تشيلسي مباراة هامة امام نظيرة فريق ميدلزبرة في منافسات دور نصف النهائي من مباراة الذهاب في بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية والحصول على بطاقة التأهل الي نهائي البطولة قبل مباراة العودة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام ميدلزبره

حيث من المقرر ان يدخل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينينو المدير الفني لفريق بالتشكيل كالتالي.

يأتي في حراسة المرمى , دوردي بيتروفيتش.

بينما يأتي في خط الدفاع , مالو غوستو _ اكسيل ديساسي _ تياجو سيلفا _ ليفي كولويل.

بينما يأتي في خط الوسط , انزو فيرنانديز _ كونور غالاهير _ كول بالمر .

كما يأتي في خط الهجوم , نوني مادويكي _ ارماندو برويا _ رحيم ستراينج.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام ميدلزبره

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبره

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة ميدلزبرة في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير الجاري تحت انظار الجميع.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة فريق ميدلزبرة في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال.

القنوات الناقله لمباراه تشيلسى وميدلزبرة

تذاع مباراة تشيلسي ضد ميدلزبرة في منافسات بطولة كأس الرابطة الانجليزية عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير جواد بدة.

موعد مباراة الجزائر وبروندي الودية والقنوات المجانيه الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى