أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا: الأهلي يعلن حسم صفقة وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي إتمام إجراءات صفقة شراء المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عبر قناة النادي:” الأهلي أنهي كل الاتفاقات مع نادي سيريس السويدي ،لضم المهاجم وسام أبو علي “.

وأضاف أمير توفيق:” منذ ساعات قليلة الأهلي وقع عقود صفقة وسام أبو علي مع نادي سيريس السويدي “.

وأوضح:” أن النادي بدأ العمل علي صفقة وسام أبو علي في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وتواصلنا مع اللاعب الذي استخرج جواز السفر الفلسطيني ليحق لنا قيده لأنه يحمل الجنسية الدنماركية “.

وتابع :” أن وسام سيأتي إلي القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليخضع إلي الكشف الطبي ونعلن ضمه رسميًا، وقد حصلنا علي تقرير طبي من نادي سيريس عن حالة المهاجم الفلسطيني، ولكن سيخضع وسام أيضًا الكشف الطبي في مصر “.

وأكدت المواقع الدنماركية، اليوم الأثنين، أن أبو علي وقع أخيرا للنادي الأهلي، وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مشيرا إلى أن أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويدي واجتازه بنجاح.

وأضاف الموقع أن وسام أبو علي سيخضع للكشف الطبي الثاني، بعد وصوله على القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، ويدفع الأهلي مبلغ 23 مليون كورونة سويدية نظير شراء أبو علي في الميركاتو الشتوي الحالي، أي ما يعادل 2 مليون يورو.

ويفضل الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الفريق الأحمر، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى