أخبارالدوري الجزائريالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

مهاجم منتخب الجزائر علي رادار الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن دخول اللاعب الجزائري مسلم أناتوف مهاجم منتخب الجزائر للناشئين ونادي مولودية الجزائر، ضمن اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورشحت لجنة الكشافين بالنادي الأهلي بقيادة هاني رمزي المهاجم الواعد مسلم أناتوف مهاجم منتخب الجزائر للناشئين، الحاصل علي جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية للناشئين، التي أقيمت في السعودية العام الماضي.

سلمت لجنة الكشافين ملف كامل عن أناتوف المولود في عام 2006 للجنة الكرة بالنادي، تمهيدًا لعرضه علي لجنة التخطيط بالنادي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويحق لأندية الدوري المصري الممتاز التعاقد مع 3 لاعبين دون الـ21 عام ،دون احتسابهم من 5 أجانب بالفريق .

ويملك الأهلي في قائمته الحالية التونسي محمد الضاوي كريستو، فقط من اللاعبين تحت السن .

وينتظر كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أقرب اجتماع مع كولر لدراسة ملف المهاجم الجزائري الواعد ،للفصل في أمره سواء بضمه هذا الشهر أو تأجيل الفكرة إلي نهاية الموسم الحالي.

وطلب كولر تدعيم الهجوم وتحرك الأهلي للتعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريوس السويدي، فيما يظل اللاعبون تحت السن حلا إضافيا للفريق حال قرر كولر في النهاية التدعيم بعنصر أجنبي جديد .

مسلم أناتوف هو مهاجم جزائري من مواليد 2006 ويبلغ من العمر الآن 17 عام .

وانضم أناتوف إلي فريق الشباب في مولودية الجزائر عام 2023، ويلعب بشكل مستمر مع منتخب الجزائر للناشئين تحت 17 عام، وشارك معهم في 11 مباراة سجل خلالهما 7 أهداف.

كما يعد أناتوف هو نجم منتخب الجزائر تحت 17 عام، وقائد الفريق الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى