مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وويجان اتلتيك في كأس الاتحاد الإنجليزي

مرحبًا بكم في 195 سبورت ، المصدر الرائد لتغطية أحدث الأحداث الرياضية حول العالم. في هذا الملخص، سنستعرض معًا أبرز تفاصيل ولحظات إحدى المباريات الرياضية المثيرة، حيث يأتي تقريرنا ليسلط الضوء على أداء مباراة مانشستر يونايتد وويجان اتلتيك في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد ويجان اتلتيك

استضاف ملعب دي دبلبو مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان اتلتيك ، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة الاتحاد الانجليزي 2024.

حيث واجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ويجان اتلتيك ، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي.

وكان يأمل وحقق ذالك مانشستر يونايتد في الفوز وحجز بطاقة الصعود للدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومصالحة جماهيره، بعد الخسارة التي لاحقته من نوتينجهام فورست في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما كان يرغب فريق ويجان اتلتيك في تحقيق الفوز واقتناصه من مانشستر يونايتد والتأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وويجان اتلتيك في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة سجل الاعب ديوجو دالوت الاهدف الاول لفريقة وجاء هذا الهدف الجميل بصناعة رائعة من الاعب ماركوس راشفورد ، وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة جائت ضربة جزاء واضحة ودخل الاعب برونو فيرنانديز لتنفيذ الركلة وسجلها بطريقة رائعة وذلك الاهدف الثاني لفريقة ، وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة عارضة قوية من الاعب ماركوس راشفورد ، وايضا في الدقيقة 29 من عمر المباراة جائت العارضة الثانية من الاعب راسموس هوبلوند ، وايضا في الدقيقة 40 من عمر المباراة جائت العارضة الثالثة للفريق من الاعب اليخاندرو جارناتشو.

مانشستر يونايتد ضد ويجان

واقامت مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الساعة العاشرة والرابع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر والرابع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

بينما تم اذاعة مباراة مانشستر يونايتد ويجان اتلتيك عبر قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لمباريات كاس الاتحاد الانجليزي، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما تولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ويجان اتلتيك في كاس الاتحاد الانجليزي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ويجان اتلتيك

وكان من المتوقع أن يأتي تشكيل مانشستر يونايتد كالأتي :

في حراسة المرمى أندريه أونانا

في خط الدفاع آرون وان بيساكا- رافاييل فاران- جوني إيفانز- لوك شاو

في وسط الميدان كوبي ماينو- سكوت مكتوميناي- برونو فيرنانديز

في الهجوم ماركوس راشفورد- راسموس هويلوند- أليخاندرو جارناتشو.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

لمعرفة المزيد:-

أكرم توفيق يوضح حقيقة تسبب كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي

زر الذهاب إلى الأعلى