مباريات اليوم

نتيجه مباراة الجزائر وبورندي في مباراة ودية

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة عن ملخص مباراة جمعت بين الجزائر وبورندي في لقاء مليء بالإثارة والمتعة ، وذلك ضمن إطار مباراة ودية ضمن فترة إستعدادات الفترة التحضرية قبل إنطلاق بطولة امم افريقيا.

مباراة الجزائر وبورندي في مباراة ودية

واصل المنتخب الجزائريّ إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث خاض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024 .

واقامت مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب بورندي يوم الثلاثاء 9 يناير الحالي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي .

وشاركت الجزائر في كأس الأمم الأفريقية ثماني عشرة مرة كانت أول مشاركة لمحاربي الصحراء في عام 1968 في إثيوبيا وإحتلت المركز الثاني في نسخة 1980 التي أقيمت في نيجيريا والمركز الثالث في نسختي 1984 و1988 اللتين أقيمتا في ساحل العاج والمغرب .

تشكيل الجزائر الرسمي

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي .

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي .

خط الهجوم : بونجاح – محرز .

وحصد الخضر اللقب مرتين أول مره عندما إستضافت الجزائر كأس الأمم الأفريقية 1990 وكانت المباراة النهائية ضد نيجيريا وسجل شريف وجاني هدف الفوز ويظفر بلقب كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخها. ليتصدر جمال مناد قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف .

ثم في 19 يوليو 2019، تواجه محاربو الصحراء مع السنغال مرة أخرى في النهائي، الفريقان اللذان واجه كل منهما الآخر في مرحلة المجموعات (فوز الجزائر 1–0) وحافظ الجزائريون على لقب كأس الأمم الأفريقية الثانية في تاريخهم، وهي الأولى خارج أرضهم.

مباراة الجزائر ضد بورندي الودية

وسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية .

ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الـ 4 إلى جانب أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا، ويأتي الظهور الأوّل للخضر أمام أنغولا في الـ 15 من يناير .

نتيجه مباراة الجزائر وبورندي في مباراة ودية

الدقيقة 1 من عمر المباراة سجل الاعب بغداد بونجاح الاهدف الاول لفريقة وجاء بشكل رائع

والدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب العالمي رياض محرز الاهدف الثاني لفريقة وجاء بشكل جميل ومذهل

والدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب اسلام سليماني الاهدف الثالث لفريقة

وايضا في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب عمورة الاهدف الرابع لفريقة.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى