مباريات اليوم

أهداف مباراة الجزائر وبورندي (4 – 0) اليوم في مباراة ودية

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي ملخص مباراة جمعت بين فريقين هم الجزائر وبورندي (4 – 0) في لقاء مليء بالإثارة والمتعة.

مباراة الجزائر ضد بورندي

ويستهل محاربي الصحراء مشوارهم في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة أنجولا يوم 15 يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية .

ولاقي منتخب الجزائر نظيره منتخب بورندي الثلاثاء 9 يناير الحالي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي .

أهداف مباراة الجزائر ضد بورندي

ولن يتم نقل المباراة تلفزيونياً على أي قناة بطلب رسمي من المدير الفني للخضر جمال بلماضي حيث كان يخشى مدرب محاربي الصحراء من دراسة الخصوم لأسلوب اللعب الذي سينتهجه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا وهو نفس ما فعله في مباراة توغو، حيث عانى الجمهور الجزائري من أجل متابعة المباراة .

تشكيل الجزائر الرسمي ضد بوروندي

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي .

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي .

خط الهجوم : بونجاح – محرز .

أهداف مباراة الجزائر وبورندي (4 – 0) اليوم في مباراة ودية

في الدقيقة 1 من عمر المباراة سجل الاعب بغداد بونجاح الاهدف الاول لفريقة وجاء بشكل رائع ، وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب العالمي رياض محرز الاهدف الثاني لفريقة وجاء بشكل جميل ومذهل ، وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب اسلام سليماني الاهدف الثالث لفريقة ، وايضا في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب عمورة الاهدف الرابع لفريقة.

الجزائر وبورندي

واصل المنتخب الجزائريّ إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث خاض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024 .


مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى