مباريات اليوم

ملخص مباراة الجزائر وبورندي (4 – 0)

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة الجزائر وبورندي ، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

مباراة منتخب الجزائر ضد بروندي

واصل المنتخب الجزائريّ إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث كان يخوض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024 .

واقامت مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب بورندي بوم الثلاثاء 9 يناير الحالي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي .

وكان شدد مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي على أنّ اللقاء الودّي المقرر أمام بوروندي سيمكنه بشكل كبير من تحديد التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها اللقاء الأول أمام أنغولا لحساب المجموعة الرابعة من الكان الإفريقي .

الجزائر ضد بروندي

ولن يتم نقل المباراة تلفزيونياً على أي قناة بطلب رسمي من المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي حيث كان يخشى مدرب محاربي الصحراء من دراسة الخصوم لأسلوب اللعب الذي سينتهجه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا وهو نفس ما فعله في مباراة توغو ، حيث عانى الجمهور الجزائري من أجل متابعة المباراة .

وسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية .

ملخص مباراة الجزائر وبورندي (4 – 0)

في الدقيقة 1 من عمر المباراة سجل الاعب بغداد بونجاح الاهدف الاول لفريقة وجاء بشكل رائع

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب العالمي رياض محرز الاهدف الثاني لفريقة وجاء بشكل جميل ومذهل

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب اسلام سليماني الاهدف الثالث لفريقة

وايضا في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب عمورة الاهدف الرابع لفريقة وانتهت المباراة با اربع اهداف دون رد.

تشكيلة الجزائر الرسمية ضد بروندي

تشكيل الجزائر الرسمية ضد بوروندي :

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي .

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي .

خط الهجوم : بونجاح – محرز .

زر الذهاب إلى الأعلى