أخبار

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في بطولة الإمارات الودية

أعلن روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي قائمة الفراعنة، التي ستنجه للإمارات للمشاركة في البطولة الودية، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 .

ويشارك المنتخب الأولمبي في بطولة دبي الودية لكل من السعودية وقطر والإمارات والعراق، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر الأولمبي معسكراً مغلقًا بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير، بدلاً من يوم الأربعاء 10 يناير، وحتي يوم 15 يناير.

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد حسام عبد المجيد لاعب الزمالك العائد من الإصابة، كما يتواجد لأول مرة عمر خضر  لاعب منتخب الشباب ولاعب فريق زد الذي سينتقل إلى أستون فيلا بداية من الموسم المقبل.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالآتي:-

حراسة المرمى:- حمزة علاء لاعب الأهلي ، علي الجابري لاعب سيراميكا كليوباترا، محمد سيحا لاعب المقاولون العرب.

بينما يأتي في خط الدفاع:- محمد طارق لاعب الزمالك، حسام عبدالمجيد “الزمالك”، كريم الدبيس “الأهلي” ، محمد حمدي “إنبي” ، أحمد محمود “الجونة”، أحمد حسام “الجونة”، محمد مغربي “سموحة”، أحمد رضا “بلدية المحلة”، أحمد عيد “المصري” .

خط الوسط:- محمود صابر “بيراميدز”، أحمد عاطف “زد”، مصطفى سعد “زد”، عمر خضر “زد”، أحمد نادر حواش “إنبي”، عمر الساعي “الإسماعيلي”، ماجد هاني “بلدية المحلة “، محمد شحاته “طلائع الجيش”، محمود جهاد “فاركو” .

فيما ياتي في الهجوم:- حسام أشرف “بلدية المحلة”، أسامة فيصل “البنك الأهلي ” .

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي مصر، متجهة إلى الإمارات يوم 15 يناير الجاري، استعدادًا للمشاركة في دورة دبي الودية، بينما سيخوض المنتخب الفترة الأولى من معسكره المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى