أخبار

أرنولد يزيد أوجاع ليفربول قبل مواجهة فولهام غدًا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي ،اليوم الثلاثاء، عن غياب قائد الفريق ألكسندر أرنولد الظهير الأيسر للفريق، لبضعة أسابيع بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.

وتعرض أرنولد للإصابة خلال مباراة ليفربول أمام ارسنال الماضية في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وأكد موقع ليفربول الرسمي، أن ترينت ألكسندر أرنولد سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.

وتحدث بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام، فى كأس الرابطة، قائلا:”أولاً وقبل كل شيء، هناك بعض الأخبار غير الجيدة، حيث قام ترينت بتمديد ركبته بشكل مفرط خلال المباراة الأخيرة”.

وأضاف:”فهو يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي. لقد خضع لفحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك”.

وتابع:”سيحصل على بعض الراحة ثم نأمل أن يعود إلى حيث كان، لأن هذا الرجل كان حاسمًا في جميع المباريات وكان هو الذي خلق لنا باستمرار من العمق وأعطى الفريق مستوى عالٍ من المرونة. سنفعل ذلك، حقا سنفتقده”.

ويستعد ليفربول لمواجهة فولهام، غدًا الأربعاء، علي أرضية ملعب آنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويدخل ليفربول مباراة فولهام وهو في قمة معنوياته بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الإطاحة بارسنال من الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحقق ليفربول فوزاً هاما علي نظيره ارسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم مساء الأحد الماضي في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى