أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

حارس إنجلترا السابق: محمد صلاح ليس الأهم في ليفربول

تحدث بن فوستر حارس مرمى إنجلترا السابق ولاعب نادي ريكسهام الحالي، أن هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح ليس أهم لاعب في تشكيلة الريدز كما يري الجميع.

وقال بن فوستر عبر قناته علي موقع “إنستجرام”، أعتقد أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك يساهم بقوة في النتائج الإيجابية التي يحققها ليفربول هذا الموسم “.

وأصاف :” الجميع يتحدث عن محمد صلاح وأنه اللاعب الأهم في ليفربول، ولكن بالنسبة ليا فان دايك لاعب بنفس أهميته “.

وتابع :” أن تفتقد لاعبًا مثل فان دايك أو أليسون في إحدى المباريات، ستجد ليفربول ليس في المستوي المعهود وأن التراجع كبير “.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول في الفترة الحالية نظراُ لانضمامه إلي صفوف المنتخب الوطني ،استعدادًا للمشاركة فؤ بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة الفراعنة المقرر إقامتها في كوت ديفوار بالفترة من 13 يناير إلي 11 فبراير.

ويعد محمد صلاح هو هداف ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم المحلية والقارية برصيد 18 هدف من 27 مباراة، وصنع 9 آخرين.

ويستعد ليفربول لمواجهة فولهام، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية ،في إطار منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، علي أرضية ملعب آنفيلد.

ويدخل ليفربول مباراة فولهام وهو في قمة معنوياته بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الإطاحة بارسنال من الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوز ثمين عليه بثنائية نظيفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى