مباريات اليوم

ملخص مباراة ليفربول وفولهام (2 – 1)

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ليفربول وفولهام مثيرة بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

واستعد نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمواجهة قوية أمام نظيره نادي فولهام علي ملعب الأنفيليد معقل الريدز، بحضور جماهير صاخب.

مبارة ليفربول وفولهام

استضاف نادي ليفربول نظيره نادي فولهام علي ملعب الأنفيليد، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في غياب محمد صلاح الذي يتواجد رفقة منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويستقر المدرب الألماني يورجن كلوب علي التشكيل التالي للريدز أمام نادي فولهام، وقد جاء التشكيل كتالي:

حراسة المرمى : كيفين كيليهير .

خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جاريل كوانساه .

في الوسط : كورتيس جونز – ماك أليستر – هارفي إليوت .

الهجوم : لويس دياز – داروين نونيز – دييجو جوتا .

ملخص مباراة ليفربول وفولهام

انطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول وفولهام، اليوم الأربعاء الموافق 10-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ليفربول وفولهام

تم نقل أحداث المباراة بين ليفربول ونادي فولهام في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عبر شبكة قنوات Bien Sport القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وتم تخصصت قناة bien sport HD 1 لنقل أحداث المباراة بين الفريقين، وإسنتدت مهمة التعليق للمعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

ملخص مباراة ليفربول وفولهام (2 – 1)

الهدف الاول: في الدقيقة 19 سجل الاعب ويليان الاهدف الاول.

الهدف الاول: كورتيس جونس سجل الهدف الاول لفريقة.

الهدف الثاني: سجل الاعب كودي جاكبو الهدف في الدقيقة 71.

مباراة ليفربول وفولهام

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما حقق الفوز على حساب نظيره فريق ليستر سيتي في الدور الثالث من البطولة بنتيجة ثلاثية مقابل هدف.

يذكر أن نادي ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال لعب 20مواجهة فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر لقاء وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى