مباريات اليوم

أهداف مباراة ليفربول وفولهام (2 – 1) اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي ملخص مباراة جمعت بين فريقين هم ليفربول وفولهام في لقاء مليء بالإثارة والمتعة.

وتأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما حقق الفوز على حساب نظيره ليستر سيتي في الدور الثالث من البطولة بثلاثية مقابل هدف .

مباراة ليفربول ضد فولهام

وأتي ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز الأول برصيد 45 نقطة حصدهم الريدز في في عشرين مباراة بالدوري الإنجليزي بعيداً عن أقرب منافسيه نادي أستون فيلا ب ثلاث نقاط .

بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة حصل عليهم نادي فولهام في عشرين مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي .

وأعلن نادي الليفر صباح اليوم غياب مدافعة ألكسندر أرنولد عن مباراته ضد فولهام بعد تعرض اللاعب للإصابة في المباراة الماضية أمام أرسنال والتي إنتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لاشئ .

ليفربول وفولهام في كأس الرابطة

ويشهد تشكيل الريدز الذي سيخوض به مباراته أمام نظيره فولهام غياب محمد صلاح الذي يتواجد رفقة منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

حراسة المرمى : كيفين كيليهير .

خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جاريل كوانساه .

في الوسط : كورتيس جونز – ماك أليستر – هارفي إليوت .

الهجوم : لويس دياز – داروين نونيز – دييجو جوتا .

أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام

واستضاف ملعب الأنفيلد معقل ليفربول مباراة الفريقين ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والمقرر إقامتها مساء غداً الأربعاء الساعة العشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ونقلت أحداث مباراة الريدز ضد نادي فولهام في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عبر شبكة قنوات “Bien Sport” القطرية الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات هذة البطولة بالوطن العربي .

وخُصصت قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث المباراة بين الفريقين بتعليق المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي .

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى