مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5 في كأس السوبر الإسباني

مرحبًا بكم في 195 سبورت، المصدر الرائد لتغطية أحدث الأحداث الرياضية حول العالم. في هذا الملخص، سنستعرض معًا أبرز تفاصيل ولحظات إحدى مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5 في كأس السوبر الإسباني

واستعد نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي أتلتيكو مدريد علي ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، بحضور جماهيري صاخب.

ملخص نتيجه مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

استضيف نادي ريال مدريد بقيادة المدرب كلرلو أنشيلوتي، نادي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييغو سيميوني الجار والغريم اللدود علي ملعب الأول، وذلك ضمن إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

أنطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء الموافق 10-01-2024 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي لنادي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد وجاء التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: أندري لونين

في خط الدفاع: فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي

يقود الهجوم: جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو

ملخص نتيجه مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5 في كأس السوبر الإسباني

في الدقيقة 6 من عمر من المباراة سجل ماريو هرموسو الهدف الاول وجاء الهدف من صناعة الاعب انطوان جريزمان.

وفي الدقيقة 20 رد الملكي بهدف رائع عن طريق انطونيو روديجير

وفي الدقيقة 29 سجل الاعب فيرلاند ميندي الهدف الثاني عن طريق صناعة الاعب كارفاخال وفي الدقيقة 37 سجل الاعب انطوان جيريزمان هدف التعادل في الشوط الاول.

وفي الدقيقة 78 سجل الاعب انطونيو روديجير هدف عكسي وهذا الثالث

وفي الدقيقة 85 سجل الاعب داني كارفاخال الهدف الثالث للملكي وكانت المباراة مستمرة في التعادل ولكن الملكي لا يخشي احد وفي الدقيقة 116 سجل الاعب ستيفان سافيتش هدف عكسي وهذا الاهدف الرابع لي الملكي ولن يسكت الملكي بي هذه النتيجة وجاء بالهدف الخامس عن طريق الاعب براهيم دياز.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بدأ المدرب دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بالتشكيل التالي لمواجهة ريال مدريد علي ملعب الأول بارك:

في حراسة المرمي: يان أوبلاك

في خط الدفاع: أكسل فيتسل – هيرموسو – خيمينيز -كوكي

خط الوسط: ريكيلمي – لورينتي – رودريجو دي بول – لينو

يقود الهجوم: أنطوان جزيمان

ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني مع إنجاز تاريخي وذلك من خلال معادلة إنجاز الفرنسي زين الدين زيدان في عدد المباريات التي خاضها من على مقعد المدير الفني للميرينجي.

وذلك خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتليكو مدريد الأربعاء في المملكة العربية السعودية بينما سيطارد إنجازاً آخر حال تحقيقة لقب السوبر الإسباني والدوري الإسباني معًا في ذات الموسم. 

زر الذهاب إلى الأعلى