مباريات اليوم

نتيجه واهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5 بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

واستعد نادي ريال مدريد لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي أتلتيكو مدريد الغريم التقليدي للنادي المليك علي ملعب الأول بارك، بحضور جماهيري صاخب.

نتيجه ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

 وأنطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء الموافق 10-01-2024 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي لنادي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد وجاء التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: أندري لونين

في خط الدفاع: فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي

يقود الهجوم: جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ينفرد نادي ريال مدريد النادي الملكي  بصداره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر لقاء وحيد.

بينما يأتي نادي جيرونا في المركز الثاني وصيفاً لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الملكي حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر لقاء وحيد.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر 2 مباراة.

ويأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 2 لقاءات وخسر 5 مباراة. 

نتيجه واهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3/5

في الدقيقة 6 من عمر من المباراة سجل ماريو هرموسو الهدف الاول وجاء الهدف من صناعة الاعب انطوان جريزمان وفي الدقيقة 20 رد الملكي بهدف رائع عن طريق انطونيو روديجير وفي الدقيقة 29 سجل الاعب فيرلاند ميندي الهدف الثاني عن طريق صناعة الاعب كارفاخال وفي الدقيقة 37 سجل الاعب انطوان جيريزمان هدف التعادل في الشوط الاول وفي الدقيقة 78 سجل الاعب انطونيو روديجير هدف عكسي وهذا الثالث وفي الدقيقة 85 سجل الاعب داني كارفاخال الهدف الثالث للملكي وكانت المباراة مستمرة في التعادل ولكن الملكي لا يخشي احد وفي الدقيقة 116 سجل الاعب ستيفان سافيتش هدف عكسي وهذا الاهدف الرابع لي الملكي ولن يسكت الملكي بي هذه النتيجة وجاء بالهدف الخامس عن طريق الاعب براهيم دياز.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى