أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولات

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا للغاية امام نظيرة فولهام في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في دور نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية من مباراة الذهاب حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الريدز.

بينما يستعد ليفربول لخوض مباراته القادمه امام منافسة بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث

يستعد الريدز ليفربول لخوص مباراته القادمة ضد بورنموث يوم الاحد القادم والموافق 21 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 , وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل في العالم.

بينما تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في تمام الساعة ال 4:30 مساء بتوقيت موريتانيا 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

بينما تذاع مباراة ليفربول وبورنموث عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي قبل المباراة

يأتي ليفربول في المركز الأول متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

اما علي الجانب الآخر.

كما يأتي بورنموث في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات.

حيث سيخوض ليفربول المباراة بكل قوة وحماس كبير من اجل الفوز والحفاظ على صدارة الدوري في ظل غياب صلاح ووتارو ايندو بسبب المشاركه مع منتخبات بلادهم بالإضافة إلى غياب تريند الكسندر ارنولد بسبب الاصابة في الركبة والذي سيغيب من حوالي 3 اسابيع الي شهر للتعافي منها .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتليتكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى