أخباربطولات عالميةدوريات وبطولات

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتليتكو مدريد في كأس ملك اسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

شهدت مباراة ديربي مدريد اليوم إثارة كبيرة ومباراة في غاية الأهمية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 لتنتقل الي الوقت الإضافي حيث يحسم الملكي ريال مدريد الديربي بالهدف الرابع عن طريق اللاعب ابراهيم دياز  بالإضافة الي الهدف الخامس عن طريق اللاعب المتألق ابراهيم دياز , ليتأهل الي نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني.

بينما ينتظر الملكي الفائز من مباراة برشلونة واوساسونا في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتليتكو مدريد

يستعد ريال مدريد لخوض ديربي مدريد مجددا ولاكن هذا المرة في كأس ملك اسبانيا والمقرر انطلاقها يوم الخميس القادم والموافق 18 من شهر يناير الجاري في دور ال 16 من مباراة الذهاب في بطولة كأس ملك اسبانيا وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة اتليتكو مدريد في تمام الساعة ال 8:30 مساء بتوقيت موريتانيا 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:30 ليلا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ديربي مدريد بين الريال واتليتكو عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا عبر شاشتها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

ديربي مدريد

يشهد ديربي مدريد اثارة كبيرة بين جماهير الاحمر اتليتكو مدريد والابيض الملكي ريال مدريد حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة ديربي مدريد القادمة الذي سيقام هذه المرة في بطولة كأس ملك اسبانيا تحت انظار الجميع .

موعد مباراة تونس القادمة ضد ناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى