أخبار

ميسي يعبر عن حماسه لرؤية رونالدو

أعرب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي عن حماسه الكبير للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض 2024 ،رفقة فريقي الهلال والنصر السعودي.

ويشارك إنتر ميامي في النسخة الحالية من كأس موسم الرياض رفقة عمالقة السعودية الهلال والنصر ، حيث يواجه الهلال يوم 29 يناير الجاري ، علي أن يضرب موعداً ناريًا مع النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الأول من فبراير المقبل.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”:” لا أستطيع الانتظار حتي أكون جزءًا من كأس موسم الرياض مع فريقي إنتر ميامي، حيث نواجه أفضل أندية السعودية “.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة موسم الرياض بالمواجهة التي تجمع بين فريقي إنتر ميامي والهلال السعودي، يوم الاثنين الموافق 29 يناير الجاري.

فيما ستقام المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي إنتر ميامي والنصر السعودي، يوم الخميس الموافق 1 فبراير المقبل، التي ستكون مواجهة صعبة تجمع بين الاسطورتين كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتجمع هذه الفاعلية عددا كبيرا من نجوم الكرة العالمية في مقدمتهم ليونيل ميسي إضافة إلى نجوم النصر: كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا، والهلال: ألكسندر ميتروفيتش وحارس المرمى ياسين بونو، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ،وغيرهم من النجوم كرة القدم.

الجدير بالذكر أن نسخة العام الماضي من بطولة موسم الرياض جمعت بين فريق نجوم النصر والهلال بقيادة كريستيانو رونالدو وباريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ليونيل ميسي، وانتهت المباراة بفوز النادي الباريسي بنتيجة “5/4” .

زر الذهاب إلى الأعلى