مباريات اليوم

نتيجه مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الانجليزية

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ليفربول وفولهام بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

نتيجه ليفربول وفولهام

وانطلقت صافره بداية المباراة بين الفريقين في بطولة كأس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم الاربعاء 10 يناير الجاري الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

استضاف ملعب أنفيلد مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق فولهام ، في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية 2024.

كان يأمل فريق ليفربول في تحقيق الفوز أمام نظيره فولهام ، من أجل التأهل لنهائي بطولة كاس الرابطة الانجليزية 2023-2024.

تشكيلة ليفربول الرسمية امام اتلتيكو مدريد

بينما يأتي في حراسة المرمى: كيفين كيليهير

يأتي في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – جو جوميز.

بينما يأتي في خط الوسط: كورتيس جونز – ماك أليستر – هارفي إليوت.

يأتي في خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – دييجو جوتا.

مباراة ليفربول ضد فولهام

بينما تم اذاع مباراة فريق ليفربول امام نظيرة فريق فولهام في منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية ، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية,الناقلة الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

ليفربول نجح في الوصول إلى نصف النهائي، بعد تخطي عقبة ليستر سيتي في الدور الثالث 3-1، بينما فاز على بورنموث 2-0 في الدور الرابع، قبل أن يتخطى وست هام في ربع النهائي 5-1.

بينما ضمن فولهام مقعده في نصف النهائي، بعد الفوز على على نوريتش سيتي 1/2 في الدور الثالث، ثم فاز على إيبسويتش تاون 1/3 في الدور الرابع، قبل ان يتخطى إيفرتون بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1.

مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس الرابطة الانجليزية

وانطلقت مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي بطولة كاس الرابطة الانجليزية 2024 اليوم الاربعاء ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات .

لمعرفة المزيد:-

رسميًا: توتنهام يعلن ضم تيمو فيرنر

زر الذهاب إلى الأعلى