أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقياكرة قدم

سفيان أمرابط: سنقدم نسخة استثنائيه كما فعلنا في كأس العالم

تحدث سفيان أمرابط نجم مانشستر يونايتد ومنتخب المغرب، أن هدف أسود الأطلسي هو تقديم نسخة استثنائى في كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار وتنطلق يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير وتستمر حتي 11 فبراير.

وقال سفيان أمرابط في تصريحات لقناة الاتحاد المغربي :” الأجواء رائعة في معسكر المنتخب، ونتدرب بشكل جيد لنكون في الموعد “.

وأضاف:” ندرك أن التنافس في بطولة أمم أفريقيا ليس بالسهل، هدفنا إسعاد الشعب المغربي ،ونحن لسنا هنا من أجل أنفسنا بل من أجل بلدنا لجعل الجميع فخورين بنا”.

وتابع :” سنشارك في هذه النسخة وكلنا طموح لبذل قصاري جهدنا لتقديم نسخة استثنائى، كما كان الحال في كأس العالم وأفضل من ذلك أن شاء الله ،ونعد الجماهير بأننا سنقاتل لإسعادهم “.

ويقع منتخب المغرب علي رأس المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا برفقة كلا من: منتخب تنزانيا ومنتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب زامبيا.

وتستضيف كوت ديفوار النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية ، ويستهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة نظيره منتخب تنزانيا يوم 17 يناير الجاري فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية .

وبعدها يواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير ثاني مواجهات دور المجموعات الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي أن يختتم منافسات المرحلة الأولى من البطولة القارية بمواجهة منتخب زامبيا يوم 24 يناير الجاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة كما ستكون المباراة في الحادية عشر بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى