مباريات اليوم

نتيجه مباراة ميلان وأتلانتا في كاس ايطاليا

نتيجه مباراة ميلان وأتلانتا في كاس ايطاليا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق ميلان ومنافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس إيطاليا ، حيث استعد فريق ميلان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق أتلانتا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة ميلان وأتلانتا 

حيث احتضن استاد سان سيرو مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق ميلان مع منافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس إيطاليا ، تم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتلانتا 

بينما تم نقل مباراة حاسمة ميلان ومنافسه فريق أتلانتا اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس إيطاليا ، عبر قناة AD sports  premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس إيطاليا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق بلال علام.

توقيت مباراة ميلان وأتلانتا 

بينما بدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى