أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الزمالك ينهي اتفاقه مع نجم بيراميدز

كشف تقرير صحفي ،اليوم الخميس ،عن توصل إدارة الفريق الأبيض لاتفاق مع لاعب خط وسط نادي بيراميدز محمود صابر ، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات حدثت بالفعل بين مسئولي الزمالك ومحمود صابر لاعب بيراميدز المعار إلي زد، وطلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء التواصل مع إدارة النادي الأزرق لحسم الأمور بشكل نهائي.

وكان صابر قد فسخ تعاقده مع نادي زد الذي كان معارا إليه من بيراميدز، بعد أن كان مقرر نهايتها نهاية الموسم الحالي .

وشارك محمود صابر في 8 مباريات مع زد من أصل 10 هذا الموسم، سجل خلالهما هدفًا وحيد من ركلة جزاء وصنع هدفًا آخر .

ويسعي الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد التي قاربت علي الانتهاء بعد وصول المسئولين في القلعة البيضاء لحلول مع مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للنادي، ودفع جزء كبير من مستحقاتهم.

كما تم تسديد رعاية السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق  لنادي وادى دجلة ،والوصول مع اللاعب بنجامين أتشيمبونج بخصوص مستحقاته .

وذلك بالإضافة للاقتراب من الوصول إلى اتفاق مع مسؤولي سبورتنج لشبونة، ومسؤولي كراكاس الفنزويلي بخصوص الدفعة الأخيرة من مستحقات سامسون أكينيولا لاعب الفريق .

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحده الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما سيشارك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الحالي، بحضور أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

زر الذهاب إلى الأعلى