أخباركأس السوبر الأسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الاسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة

ضرب برشلونة موعداً نارية مع غريمه التقليدي ريال مدريد ليلتقي الكلاسيكو بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الاسباني 2024 يوم الاحد القادم وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونه في نهائي كأس السوبر الاسباني.

بينما تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الاحد القادم والموافق 14 من شهر يناير الجاري وتبدأ المباراة في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة ال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

حيث من المقرر ان تذاع مباراة برشلونة امام نظيره ريال مدريد في كلاسيكو ناري عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس السوبر الاسباني عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

موعد مباراة برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني

بينما تأهل برشلونة الي نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني بعدما حقق فوزا نارية على نظيره اوساسونا في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني

تأهل ريال مدريد الي نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني بعدما حقق فوزا تاريخيا امام نظيرة اتليتكو مدريد في قمه منافسات نصف النهائي بعدما حقق الفوز بنتيجة 5/3.

تشكيلة لبنان المتوقعة امام قطر في كاس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى