مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة المغرب وسيراليون

وتستضيف ساحل العاج هذه النسخة وتشهد البطولة قائمة تضم 54 منتخبًا يتنافسون فيما بينهم علي اللقب الأغلي في القارة السمراء، وحقق العملاق السنغالي اللقب في النسخة الماضية علي حساب منتخب مصر.

ملخص نتيجه مباراة المغرب وسيراليون

ومن المتوقع أن يدخل المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بالتشكيل التالي أمام منتخب سيراليون ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: حكيمي – عطية الله – أكرد – سايس

خط الوسط: أملاح – أوناحي – أمرابط

خط الهجوم: زياش – النصيري – حارث

المغرب وسيراليون

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تونس والرأس الأخضر، اليوم الخميس الموافق 11-01-2024 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الخامسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة المغرب وسيراليون

يفتح ملعب أوغست دينيس أبوابة لمواجهة المغرب وسيراليون الودية، اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يتواجد بالمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 رفقة كلاً من زامبيا وتنزانيا وجمهورية الكونغو.

ويفتتح المغرب مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بأولي مواجهاته أمام منتخب تنزانيا في السابع عشر من الشهر الجاري علي ملعب استاد لوران بوكو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وسيراليون

يتم نقل أحداث اللقاء بين المغرب وسيراليون عبر قناة المغربية الرياضية المفتوحة، في لقاء البروفه الأخيرة قبل إنطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أربعة مواجهات بين المغرب ونظيره منتخب سيراليون شهد هيمنة أسود أطلس في جميع المواجهات حيث حقق المنتخب المغربي الفوز بالعلامة الكاملة في جميع المناسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى