أخبارالدوري الألمانيكرة قدممباريات اليوم

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة

تعرف علي موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة ، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الألماني.

يضرب النادي البافاري موعدًا مع نظيره نادي هوفنهايم علي ملعب أليانز أرينا غدًا الجمعة، بحضور جماهيري صاخب، من أجل منافسات بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ وهوفنهايم، غدًا الجمعه الموافق 12-01-2024 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم

ومن المتوقع أن يستقر المدرب الألماني توماس توخيل علي التشكيل التالي أمام نادي هوفنهايم في منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني، ويأتي التشكيل كتالي:

حارس المرمي مانويل نوير
خط الدفاع كونراد لايمر – دايوت اوباميكانو – منجاي كيم – الفونسو دايفز
خط الوسط الكسندر بافلوفيتش – رافئييل جوريرو – توماس مولر
خط الهجوم جمال موسيالا – هاري كين – ليروي سانيه

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم 

يمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بين بايرن ميونخ أمام نادي هوفنهايم في إطار منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الألماني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الألماني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

علي أن يتم تخصيص قناة bien sport HD 5 لنقل أحداث المباراة بين الفريقين، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عامر الخوذيري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة

يتصدر نادي بايرن ليفركوزن في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، حصدها من لعب 16 مباراة فاز خلالها في 13 وتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة حتي الأن.

بينما يأتي نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، حصدها من لعب 15 مباراة فاز خلالها في 12 وتعادل في 1 وخسر لقاء وحيد.

ويأتي نادي هوفنهايم في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة، حصدها من لعب 16 مباراة فاز خلالها في 7 وتعادل في 3 وخسر 6 مواجهات.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب المعلق
بايرن ميونخ وهوفنهايم الجمعه
12-01-2024
08:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
09:30 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان
10:30 بتوقيت السعودية واليمن والعراق
11:30 بتوقيت الامارات وقطر وعمان
bien sport HD 5 أليانز أرينا عامر الخوذيري

زر الذهاب إلى الأعلى