مباريات اليوم

نتيجه مباراة الوداد والمغرب الفاسي في البطولة الوطنية المغربية

نتيجه مباراة الوداد والمغرب الفاسي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الوداد ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال12 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، حيث يستعد فريق الوداد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق المغرب الفاسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الوداد والمغرب الفاسي

حيث يحتضن استاد البشير مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوداد ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال12 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الوداد والمغرب الفاسي  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والمغرب الفاسي  

بينما تبث مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال12 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد العدالي.

زر الذهاب إلى الأعلى