أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موسيماني يعود إلي الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن تولي المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مهمة تدريب فريق أبها السعودي .

وسبق وتواجد موسيماني علي رأس الجهاز الفني لنادي أهلي جدة السعودي، وذلك عندما تواجد الأهلي في دوري الدرجة الثانية، ونجح بيتسو في قيادة الفريق للعودة إلى دوري روشن السعودي.

وبحسب صحفية “الرياضية السعودية “، أن إدارة نادي أبها وقعت مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب يوسف المناعي “.

كما أضافت الصحيفة:” أن إدارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي، اتفقت مع موسيماني على بدء مهمته الفنية والإشراف على التدريبات يوم السبت المقبل، مع عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم خلال فترة التوقف الحالية بالتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023 “.

وأتمت الصحيفة:” وتنتظر إدارة نادي أبها أن تعقد اجتماع مع المدرب الجنوب أفريقي لمناقشة كامل ملفات الفريق، وعلي رأسها استقطاب لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق “.

ويقع أبها في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأخير نادي الحزم .

ويعول نادي أبها علي المدرب الجنوب أفريقي لإنقاذ موسمه وتجنب الهبوط ،فيما يتبقي من مباريات الدوري.

وكان قد أعلن نادي الوحدة الإماراتي بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر الماضي، عن رحيل بيتسو موسيماني من منصب المدير الفني للفريق ،ونهاية العقد بالتراضي بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى