مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة برشلونة وأوساسونا 0/2 في كأس السوبر الإسباني

ملخص بدون تقطيع برشلونة  

افتتح استاد الأول بارك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد اوساسونا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

ملخص نتيجه مباراة برشلونة وأوساسونا 0/2 في كأس السوبر الإسباني

الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الاهدف الاول عن طريق صناعه الاعب الكاي جوندوجان والدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني سجل الاعب الشاب لامين بامال الاهدف الثاني عن طريق صناعه الاعب جواو فيليكس.

مباراة برشلونة وأوساسونا

حيث يلتقي فريق برشلونة ومنافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا  

بينما تبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق أوساسونا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق حاتم بطيشة ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 5 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

زر الذهاب إلى الأعلى