مباريات اليوم

نتيجه واهداف برشلونة وأوساسونا 0/2

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي ملخص مباراة جمعت بين فريقين هم برشلونة وأوساسونا في لقاء مليء بالإثارة والمتعة.

وضرب نادي برشلونة موعدًا غدًا لمواجهة نظيره أوساسونا الخميس الموافق الحادي عشر من يناير الجاري ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وسعي المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تحقيق فوز كبير علي نظيره نادي أوساسونا، علي ملعب الأول بارك في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بحضور جماهير صاخب.

نتيجه برشلونة وأوساسونا

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين نادي برشلونة وفريق أوساسونا، اليوم الخميس الموافق 11-01-2024 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل برشلونة الرسمية أمام أوساسونا

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البرسا في لقاء أوساسونا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: جوليس كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليهاندرو بالدي.

وسط الملعب: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني

كان يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين نادي برشلونة وأوساسونا، عبر شبكة قنوات SCC Sport الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث كأس السوبر الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة SSC HD1 – SSC HD5 بتعليق صوتي حاتم بطيشة وعبدالله الغامدي، وعبر تطبيق شاهد – Shahid Vip بتعليق صوتي حاتم بطيشة.

نتيجه واهداف برشلونة وأوساسونا 0/2

الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الاهدف الاول عن طريق صناعه الاعب الكاي جوندوجان.

والدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني سجل الاعب الشاب لامين بامال الاهدف الثاني عن طريق صناعه الاعب جواو فيليكس.

برشلونة وأوساسونا

ومن الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء برشلونة ونادي أوساسونا يضرب موعد مع نادي ريال مدريد ضمن منافسات دور نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وقد حقق نادي ريال مدريد فوز كبير مساء اليوم علي ملعب الأول بارك أمام الجار اللدود نادي أتلتيكو مدريد، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. 

زر الذهاب إلى الأعلى