مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة قطر ولبنان بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة، أحداث بطولة كأس آسيا 2024، علي أن تكون أولي المواجهات بين المنتخب القطري ونظيره منتخب لبنان.

نتيجه قطر ولبنان

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين قطر ولبنان، اليوم الجمعه الموافق 12-01-2024 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام السابعة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة قطر ولبنان

وكان يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين قطر ولبنان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN ASIAN CUP 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

نتيجه ملخص مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

في الدقيقة 6 من عمر المباراة سجل الاعب المعز علي الهدف الاول ولكن اتلغي الهدف داعي لي التسلل , وجاء الهدف الاول لي المنتخب القطري في الدقيقة 45 من عمر المباراة وجاء الدف عن طريق الاعب اكرم عفيف وفي الدقيقة 56 سجل المنتخب القطري الهدف الثاني عن طريق الاعب المعز علي وجاء الهدف عن طريق صناعة الاعب محمحد علي , وانتهت المباراة بفوز المنتخب القطري بثنائية نظيفة وفي الدقيقة 96 من الوقت الاضافي سجل الاعب اكرم عفيف الهدف الثالث.

تشكيل قطر الرسمي ضد لبنان

ودخل منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في خط الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

يقود الهجوم : هلال الحلوة .

مباراة قطر ولبنان في كأس أمم أسيا 2024 

واحتضن ملعب أستاد لوسيل أحداث لقاء قطر ولبنان، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا بقطر.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب قطر يمتلك لقب وحيد في بطولة كأس قارة آسيا، حصدها في البطولة الأخيرة نسخة 2019، بعدما قدم أداء قوي ومتوازن، كان نتيجته التفوق علي كل منافسية. 


مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى