أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولات

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام فولهام في الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي تشيلسي امام نظيرة فريق فولهام في قمة منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

معلق مباراة تشيلسي وفولهام

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية مهمة التعليق للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي على مباراة تشيلسي وفولهام .

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام فولهام

يأتي في حراسة المرمى , دوردي بيتروفيتش .

بينما يأتي في خط الدفاع , ليفي كولويل _ بينوا بادياشيلي _ تياجو سيلفا _ اكسيل دياساسي .

كما يأتي في خط الوسط , مويسيس كايسيدو _ انزو فيرنانديز _ كونور كالاغير .

بينما يأتي في خط الهجوم , رحيم سترلينج _ نيكولاس جاكسون _ كول بالمر .

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام فولهام

موعد مباراة تشيلسي وفولهام

يخوض تشيلسي مباراة في غاية الأهمية ضد فولهام في قمة منافسات الجولة الواحد والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية فى كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي ضد فولهام الساعة ال 130 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام

كما تذاع مباراة تشيلسي وفولهام عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وتذاع المباراة تحديداً عبر قناة بي ان سبورت 1.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المباراة

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات.

بينما يحتل فولهام المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 10 مباريات.

تشكيل سوريا المتوقع امام اوزباكستان في كأس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى