مباريات اليوم

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

نتيجه مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق هوفنهايم اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث استعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق هوفنهايم لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

حيث احتضن استاد أليانز أرينا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق هوفنهايم اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم  

بينما بدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة  11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم  

بينما نم نقل مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق هوفنهايم اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى