أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس السوبر الأسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو ناري ينتظره الجميع في عمر منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل حصد اللقب.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

يواجه برشلونة نظيرة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني بعد الفوز على اوساسونا في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يواجه ريال مدريد نظيرة برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني بعدما حقق فوزا تاريخيا على اتليتكو مدريد في نصف النهائي بنتيجة 5/3.

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام نظيره ريال مدريد يوم 14 من شهر يناير الجاري في منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني لكرة القدم 2023/2024 .

بينما تبدأ مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة ال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

بينما تذاع مباراة كلاسيكو برشلونه وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني لكرة القدم عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة كأس السوبر الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

ترتيب مجموعة قطر بعد الفوز على لبنان 2/0 في كأس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى