أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب مصر امام نظيرة منتخب موزمبيق في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل تحسين موقفه في تلك المجموعة الصعبة.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية 

حيث من المقرر ان تنقل مباراة المنتخب المصري انام نظيره موزمبيق يوم الاحد القادم والموافق 14 مم شهر يناير الجاري في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجماهير في كل مكان.

بينما تبدأ مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق.

كما تذاع مباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق عبر قناة  balN ASIAN CUP 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

تاريخ مواجهات مصر وموزمبيق

واجه منتخب مصر نظيرة المنتخب الموزمبيقي في 5 مباريات حقق الفراعنة الفوز في جميع المباريات حيث كانت اكبر نتيجة هيا 2/0 والذي تكررت في 4 مباريات.

بينما اخر مباراة جمعت المنتخب الوطني مع موزمبيق كانت في عام 2014 والذي حقق من خلالها الفراعنة الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء بأقدام الملك المصري محمد صلاح.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى