أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة ي كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي امام نظيرة نيوكاسل يونايتد في قمة منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2024 .

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد يوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الواحد والعشرون في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز تحت انظار الجميع .

بينما تبدأ مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام نيوكاسل

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام نيوكاسل يونايتد

يأتي في حراسة المرمي , اديرسون .

بينما يأتي في خط الدفاع , جوسوكو جفارديول _ ناثان اكي _ مانويل اكانجي _ كايل ولكر .

بينما يأتي في خط الوسط , فيل فودين _ دي بروين _ رودري .

كما سأتي في خط الهجوم , جاك جريليتش _ جوليان الفاريز _ برناردو سيلفا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

كما تذاع مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة نيوكاسل يونايتد في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي .

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي قبل المباراة .

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات .

بينما يحتل المقبايس نيوكاسل المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر 9 مباريات .

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام فولهام في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى