مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة عن ملخص مباراة جمعت بين تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي في لقاء مليء بالإثارة والمتعة.

واستعد نادي تشيلسي بقيادة الإرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لتحقيق فوز كبير علي نظيره نادي فولهام، علي ستامفورد بريدج.

ملخص تشيلسي وفولهام

ومن المقرر أن تم انتطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تشيلسي وفولهام، يوم السبت الموافق 13-01-2024 في تمام الساعةالواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشيلسي وفولهام

وكان من المتوقع أن يستقر المدرب الإرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو علي التشكيل التالي لمواجهة فولهام في منافسات الجولة الـ 21 من بطولة البريميرليج، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تياجو سيلفا – بدياشيلي – ليفي كولويل – أكسيل ديساسي.

خط الوسط: كايسيدو – إنزو فيرنانديز – كالاجير.

خط الهجوم: كول بالمر – جاكسون – ستيرلينج.

ملخص واهداف مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

في الدقيقة 45 جائت ضربة جزاء وسجلها الاعب كول بالمر بطريقة رائعة

وفي الدقيقة 53 عارضة قوبة من الاعب رحيم ستيرلينج وعارضة اخري باهدف ماكد عن طريق الاعب كونور غالاغير

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدف دون رد.

نتيجه تشيلسي وفولهام

ويحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، حصدها من خلال لعب 20 مباراة فاز خلالها في 8 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 أخري.

ويأتي نادي فولهام في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال لعب 20 مباراة فاز خلالها في 7 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 أخري.

بينم يتصدر نادي ليفربول تريتب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال لعب 20 مباراة فاز خلالها في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تم انطلق أحداث المباراة بين البلوز وفولهام ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport HD 2 وإسندت مهمة التعليق إلي المعلق الشهير علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى