مباريات اليوم

ملخص مباراة تشيلسي وفولهام (1 – 0) الدوري الإنجليزي

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي ملخص مباراة جمعت بين فريقين هم تشيلسي وفولهام (1 – 0) الدوري الإنجليزي في لقاء مليء بالإثارة والمتعة.

وسعي البلوز إلي تجاوز عقبة فولهام في الدوري وتحقيق الفوز في المباراة من أجل الإقتراب أكثر نحو المربع الذهبي لجدول تريتيب الدوري الإنجليزي ويدخل البلوز المباراة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور .

مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وتم اقام مباراة الفريقين يوم السبت القادم 13 يناير الحالي الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي .

وتم اذاع أحداث مباراة تشيلسي ضد فولهام في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 2” لنقل أحداث مباراة البلوز ضد فولهام علي ملعب إستامفورد بريدج معقل البلوز .

ملخص مباراة تشيلسي وفولهام (1 – 0) الدوري الإنجليزي

في الدقيقة 45 جائت ضربة جزاء وسجلها الاعب كول بالمر بطريقة رائعة وفي الدقيقة 53 عارضة قوبة من الاعب رحيم ستيرلينج وعارضة اخري باهدف ماكد عن طريق الاعب كونور غالاغير وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدف دون رد.

ملخص مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ويأتي البلوز في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بعد عشرين مباراة لعبهم البلوز في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 12 نقطة عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

بينما يأتي نادي فولهام في المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد عشرين مباراة لعبهم نادي فولهام في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 16 نقطة عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

ويذكر أن نادي ليفربول يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بعد عشرين مباراة خاضهم الفريق بالبطولة .

تشكيل مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج .

رد ناري من مصطفى محمد علي تصريحات أوناحي لاعب المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى